محافظة حضرموت..

اللجنة التنسيقية لتحالف عماد تعقد اجتماعا للتحضير للقاء الموسع لاشهار اللجنة التحضيرية بالمكلا

وكالة أنباء حضرموت

عقد مساء أمس بمدينة المكلا اجتماع اللجنة التنسيقية لتحالف عماد لتشريع البرنامج السياسي والتنظيمي تزامنا مع ذكرى ثورة  14من أكتوبر المجيدة ولتحضيير للقاء الموسع لاشهار اللجنة التحضيرية.

وقدم المناضل الاستاذ/ محمد صالح بهيان رئيس اللجنة التحضيرية لتحالف عماد بحضرموت كلمة مفصلة حول النشاط السياسي والتنظيمي والجماهيري لترسيخ البرنامج السياسي ونظامه الداخلي في المسيرة النضالة على مستوى محافظة حضرموت خاصة والجنوب عامة .  

مؤكدا في كلمته على أن المسؤولية التي تقع على عاتقنا كبيرة بتفعيل دور اللجان التنسيقية والعمل السريع والفعال والتحضير والاستعداد لانعقاد الاجتماع الموسع المزمع إقامته بساحل حضرموت الذي سيتم إقراره قريباً، وأن تحالف عماد رافدا قويا للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الوبيدي .

واشار الأستاذ محمد محفوظ بن حديه رئيس اللجنة التنسيقية لتحالف عماد بساحل حضرموت إلى جريان عملية التنسيق مع الجمعيات السمكية والزراعية في خطوات متقدمة لتوحيد الصف والمشاركة الفاعله في تحالف عماد.

وتم الترحيب بالاخوة المنضمين لتحالف عماد الاستاذ علي محمد بن شحنة والاستاذة وردة النقيب أعضاء اللجنة الاستشارية للمجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذة عطيات عبود مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت لشؤون المرأة والطفل ورئيس دائرة المرأة بالانحاد التعاوني الزراعي .