برعاية الشيخ منير الجبيري ..

تكريم أوائل الطلاب في مدرسة العمري بيافع رصد

وكالة أنباء حضرموت

أقيم صباح هذا اليوم الأربعاء في مدرسة الشهيد أحمد راجح العمري للتعليم الأساسي بمديرية يافع رصد محافظة أبين حفل تكريمي لأوائل الطلاب والمتفوقين علمياً للعام الدراسي 2023-2024.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة مدير المدرسة الأستاذ صامد صالح الجبيري الذي رحب بالحاضرين جمعيا كلا باسمة وصفتة، وهنأ الطلاب الاوائل والمتفوقين علمياً، وحث الطلاب الذي لم يحالفهم الحظ بالنجاح على المثابرة والاجتهاد خلال الأعوام القادمة، وقدم الشكر والعرفان للداعمين للمدرسة من اجل استمرار العملية التربوية والتعليمية.

وأكد مدير المدرسة في كلمته على أهمية العمل مع جميع الخيرين لتحقيق رسالة التربية والتعليم رغم الظروف الصعبة التي يواجهها المعلمون، ودعا أولياء أمور الطلاب إلى المتابعة والتواصل المستمر مع هيئة التدريس، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

من جانبه، رحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مركز العُمري، الأستاذ أنيس عبادي، بالحاضرين وهنأ الطلاب المتفوقين، مشددًا على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز روح التنافس بين الطلاب وحث أولياء الأمور على متابعة أبنائهم، كما دعا رجال المال والأعمال إلى دعم الأنشطة المدرسية والوقوف بجانبها، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات من قبل بعض الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المنطقة، بالإضافة إلى تقديم عدد من الفقرات المتنوعة.

في نهاية الحفل، تم تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين من كل فصل دراسي، من الصف الأول الابتدائي حتى الصف التاسع الأساسي بالشهادات التقديرية والجوائز العينية، كما تم تكريم المعلمين وعدد من التربويين القدامى وأعضاء مجلس الآباء والمساهمين في دعم التعليم في المنطقة.

يذكر أن الحفل التكريمي نظم بدعم ورعاية من قبل صندوقي دعم التعليم ومجلس الآباء، ممثلة بالشيخ منير معوضة الجبيري.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والمشايخ والأعيان وجمع غفير من الأهالي.