منوعات

مدير عام الصحة بعدن يهنئ الدكتورة أماني عنبر بتعينها عضواً في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي

وكالة أنباء حضرموت

هنأ  مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة أ.د. احمد مثنى البيشي ، مدير مكتب الصحة بمديرية صيرة الدكتورة أماني عنبر ، بمناسبة نيلها ثقة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي بتعيينه عضواً في الجمعية الوطنية  بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشار مدير عام الصحة بعدن د.احمد البيشي  الى دور الدكتورة أماني عنبر عند توليها مهام إدارة مكتب الصحة بمديرية صيرة ،عملت  نقله نوعية في رفع مستوى أداء العمل الصحي بالمديرية ، لافتاً بأن هذا التعيين يعد تكريماً وتقديرا لجهودها ونضالها في خدمة قضية الجنوب،ويعكس أيضا مدى ثقة قيادة المجلس الانتقالي بدور أعضائها في تحقيق أهداف المرحلة الراهنة والمستقبلية.

نسأل الله تعالى أن يوفقكم و يرعاكم وأن يجعل هذا التعيين خيراً للوطن ..

من  محمد المحمدي

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس