انتقالي المحفد: وضع قاعدة بيانات للنازحين والأيتام والأشد فقراً

وكالة أنباء حضرموت

نظم قسم الشؤون الإجتماعية والعمل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحفد، صباح اليوم الأثنين، لقاءً تشاوريا مع السلطة المحلية لبحث آلية توجية عمل المنظمات المحلية والدولية بالمديرية.

وثمن اللقاء دور مكتب التخطيط والتعاون الدولي في المديرية من خلال متابعة الجهات ذات الاختصاص في تدخل بعض المنظمات للمديرية، مؤكدا ضرورة التنسيق بين المجلس والسلطة المحلية مع المنظمات الدولية، لوصول المساعدات إلى الأسر المحتاجة.

وشدد رئيس قسم الشؤون الإجتماعية بالقيادة المحلية للمجلس، علي محمد الخضر، على التنسيق والعمل المشترك مع السلطة المحلية في توجيه عمل المنظمات المحلية والدولية في وضع قاعدة بيانات مشتركة للنازحين والأيتام والأشد فقراً، ورفعها الى المنظمات العاملة بالمديرية.

واتقف الحاضرون على التنسيق المشترك والإشراف بين مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية وقسم الشؤون الاجتماعية بالمجلس على العمل المشترك لتوجيه عمل المنظمات المحلية والدولية بالمديرية، واستكمال قاعدة بيانات المراكز وتوحيدها مع قاعدة بيانات المديرية.

ودعا اللقاء المنظمات المحلية والدولية إلى التدخل في مديرية المحفد بمختلف المجالات، بظل ما تشهده من أمن واستقرار، واحتياج شديد لتدخل المنظمات الإنسانية والدولية.