محافظة شبوة..

مؤسسة الهجرة الخيرية تدشن مشروع الحقيبة المدرسية بمدينة حبان ويشبم بمحافظة شبوة

وكالة أنباء حضرموت

استمراراً لبرنامج العودة للمدارس وتواصلاً لمشروع الحقيبة المدرسية ضمن أعمال الحملة الربيعية الحادية عشرة نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية يومي الجمعة والسبت ٢٧ و ٢٨ صفر ١٤٤٦هـ ، الموافق 30 و 31 اغسطس 2024م ، توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأكثر من *360* طالب وطالبة من الأيتام وطلاب الدورات الصيفية موزعين على المديريات والمناطق المستهدفة وهي مديرية حبان ومنطقة يشبم بمديرية الصعيد بشبوة .

وقد كان النزول أولاً إلى مديرية حبان حيث شمل توزيع الحقائب المدرسية ومستلزماتها طلاب وطالبات الدورات الصيفية بمدرسة الزهراء ومدرسة الشبلي والأيتام بمدينة حبان والذين بلغ عددهم إجمالاً *185* طالب وطالبة بالإضافة إلى أيتام المنطقة ، وذلك بحضور مفتي حبان السيد محمد الحوت المحضار .

أما النزول الثاني فقد كان إلى  منطقة يشبم بمديرية الصعيد وذلك بالتنسيق والتعاون مع السيد عمر الجفري ، حيث تم توزيع الحقائب المدرسية ومستلزماتها على طلاب الدورات الصيفية بالمنطقة والذين وصل عددهم ما يقارب من *176* طالب وطالبة .

وتضمنت الحقيبة المدرسية الموزعة، قرطاسية كاملة، مكونة من الدفاتر والأقلام إضافة إلى القلامات والمساطر وبعض المستلزمات الدراسية الأخرى.