التعادل السلبي بين فريقي أتحاد شعب البارع ونجوم لبعوس في دوري شهداء كلد بيافع

وكالة أنباء حضرموت

أنتهت مباراة كرة القدم التي أقيمت عصر يوم الأربعاء 2024/8/7م بين فريقي اتحاد شعب البارع الذي لعب بالزي الأحمر ونجوم لبعوس الذي لعب بالزي البرتقالي في إطار دوري شهداء كلد المجموعة الرابعة على ملعب الصفأة الرياضي بمديرية يافع رصد محافظة أبين برعاية مؤسسة مستقبل كلد التنموية.

بدأت المباراة على صفارة حكم الساحة عمار باعامر بإندفاع نجوم لبعوس لتسجيل هدف سريع ومباغت في مرمى اتحاد شعب البارع إلا أن الاتحاد سرعان ما رتب صفوفه وسيطر على الكرة للسعي إلى تسجيل هدف السبق وساد الشوط الأول الندية وتكافئ اللعب وتبادل الهجمات والأستحواذ على الكرة فوصل كل فريق إلى مرمى الأخر بهجمات غير موفقة لعدم امتلاكهم المهاجم القادر على أختراق الدفاعات وهز الشباك بالرغم من العروض الفية والمهارات الفردية والجماعية التي أظهرها اللاعبين وسط الملعب واستمتع بها الجمهور المتعطش لرؤية الأهداف التي ترفع من مستوى الأداء والتنافس لتقديم المتعة والتشويق حيث استمر اللعب سجال طوال زمن الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني نزل اتحاد شعب البارع إلى الملعب وهو أكثر تماسكاً وتنظيماً وانتشارا حيث أستطاع السيطرة على الكرة وتناقلها بين لاعبيه بمهارة عالية والوصول إلى مرمى نجوم لبعوس عبر الأجنحة إلا أن العدد الكبير من الهجمات والكرات الثابتة التي تحصل عليها تم أهدارها ولم يستفيدوا منها لغياب اللأعب صاحب اللمسة الأخيرة في تسجيل الأهداف.

فريق نجوم لبعوس تمركز لعبهم في وسط الملعب واعتمدوا على الكرات المقطوعة ومحاولة الوصول إلى مرمى الاتحاد من خلال الهجمات المرتدة وبعض الكرات الطويلة لامتلاكهم لاعبين طوال القامة إلا أن دفاعات الاتحاد ومهارة الحارس حالت دون تشكيل اي خطورة على مرماهم.

ومع نهاية الشوط الثاني شن الاتحات هجوماً كاسحاً على مرمى نجوم لبعوس وتحصل على أكثر من فرصة لتسجيل هدف يخطفون به نقاط المباراة الثلاث إلا أن تراجع لاعبي نجوم لبعوس إلى خط الدفاع وبراعة حارسهم أفشل طموح الاتحاد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحصل كل فريق على نقطة بإنتظار نتيجة يوم غداً في إطار المجموعة الرابعة بين فريق 21 مايو من رصد وفريق رباط السنيدي لتحديد ترتيب فرق المجموعة.

وفي ختام المبارة تم اختبار لأعب اتحاد شعب البارع المتألق عمر صالح المسبحي أفضل لأعب في المباراة حيث تم تكريمه بمبلغ عشرة ألف ريال من مركز القارة مول وهي الجائزة المعتمدة لأفضل لأعب في كل مباراة.

حكم اللقاء بكل مهارة واقتدار طاقم تحكيمي من حكام الدرجة الأولى في الدوري اليمني وهم: 
حكم الساحة الحكم عمار باعامر وساعداه في الخطوط الحكم ممدوح شابص والحكم أياد كوبا والحكم الرابع عاطف صالح.

حضر المباراة جمهور كبير يتقدمهم الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي سرار وعدداً من القيادات السياسية والعسكرية والتربوية والشبابية.