أمين بارزيق .. نموذج رائع لكوادر حضرموت

فهد التركي
وكالة أنباء حضرموت

قال المستشار الإعلامي "فهد التركي" مستشار صحيفة صوت المغتربين ، رئيس تحرير صحيفة منابر عدن الأخبارية :

رغم كل الأوضاع التي مرت ومازالت تعاني منها البلد .. إلا أنه هناك الكثير من الكوادر الوطنية التي تعمل بكل تفاني واخلاص لمحافظة حضرموت الخير.

وأضاف : يعد سعادة المهندس/ أمين سعيد عمر بارزيق ، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية ، من الشخصيات التي تحظى بكل تقدير واحترام في المجتمع بحضرموت .. بل بالتأكيد يوصل صدى صيتها الطيب إلى خارج حضرموت ، وذلك باجماع شعبي وإعلامي لن يختلف عنه أحد .. هكذا هم أهل حضرموت يحبون من يعمل لخدمة بلدهم وبكل تواضع وإخلاص.

وأشار إلى أن المهندس أمين بارزيق ، له بصمات مشرفه وجهود ملموسة من خلال تكثيف العمل والنزول إلى العديد من المديريات والمرافق ومتابعته من خلال مهامه للمشاريع في المناطق المستحقة ، كما حضوره الدائم ومشاركتها في العديد من الفعاليات بالمحافظة .. ويحظى بتقدير كبير من قيادة واعيان المحافظة.

وأختتم المستشار الإعلامي فهد التركي : نوجه تحية وتقدير من كل قلوبنا لشخص المهندس أمين بارزيق .. نفتخر به .. وبكل من أمثاله الكوادر من ابناء حضرموت ، ونتمنى ان تتحسن الأوضاع في حضرموت الخير في كافة المجالات ، ونحن على ثقه كبيرة من حكمة قيادات وشخصيات وأعيان حضرموت بحلحله ومعالجة كل المشاكل بعون الله تعالى.

كل عام وأنتم بخير