مدير التربية والتعليم يافع رصد يعزي بوفاة الاستاذ القدير محمد نصر الشبحي

وكالة أنباء حضرموت

بعث الاستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم م/يافع رصد محافظة أبين رسالة عزاء ومواساة بوفاة الاستاذ القدير محمد نصر الشبحي، جاء فيها:

قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا في مكتب التربية والتعليم يافع رصد نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ القدير ومربي الأجيال محمد نصر الشبحي هذا اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2024م.

وبرحيلة فقد خسرت يافع هامة تربوية جليلة قضى معظم حياته في خدمة التربية والتعليم، وكان يتمتع بأخلاق عالية تحظى باحترام وتقدير كل من عرفوه، فقد عمل الفقيد الراحل معلماً في مدرسة الشبحي وعدد من المدارس الآخرى، وكان نعم المعلم المخلص والمثابر في عملة، فقد تخرجت على يديه أجيال متعاقبة من الكوادر من أبناء يافع.

وبهذا المصاب الجلل ابعث احر التعازي وعظيم المواساة باسمي شخصياً ونيابة عن كوادر وموظفي التربية والتعليم مديرية يافع رصد الى أولاده وهم أولاده وهم: محسن وعبد وزيد ويوسف وإخوانه حسين نصر وعلوي نصر وأولادهم وجميع افراد الاسرة الكريمة والأهل والاقارب في منطقة الشبحي وكافة آل الشبحي داخل الوطن وخارجه.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناتة ويكرم مثواه ويوسع مدخله وان يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوا وغفرانا وان يغسله بالماء والثلج والبرد وان ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس وان يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيفون:
عادل أحمد شيخ مدير التربية والتعليم يافع رصد.
وجميع كوادر وموظفي مكتب التربية يافع رصد.