باحداد: الحرب على الجنوب هي حرب نفطية بإمتياز

الناشط السياسي محمد سعيد باحداد

حفظ الصورة
وكالة أنباء حضرموت

قال الناشط السياسي محمد سعيد باحداد:"ان المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد تتطلب منا جميعا من المهرة إلى باب المندب الابتعاد عن المماحكات والمناطقية"

وتابع باحداد في تغريدة له على تويتر:"والوقوف كرجل واحد لانتزاع حقوقنا المشروعة عبر استكمال استعادة السيادة على الأرض والثروة".

وأختتم باحداد:"باختصار : الحرب على الجنوب هي حرب اقتصادية من الدرجة الأولى بل ونفطية بإمتياز"