اخبار الإقليم والعالم

محافظة تعز..

إغلاق محطة مخالفة بقرار من نيابة الصناعة والتجارة

وكالة أنباء حضرموت

أغلقت نيابة الصناعة والتجارة في محافظة تعز، اليوم، محطة "الجبل" لتعبئة المشتقات النفطية، وذلك بمرافقة الحملة الأمنية بقيادة العقيد نبيل الكدهي.

وجاء قرار الإغلاق بعد رصد مخالفات من قبل المحطة، حيث باشرت النيابة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأكدت مصادر محلية أن هذه الخطوة تأتي ضمن الجهود المبذولة للرقابة على قطاع المشتقات النفطية في تعز، وضبط التجاوزات التي تضر بالمواطنين وتهدد استقرار السوق.

وتوعدت النيابة بمواصلة إجراءاتها ضد أي مخالفات تمس حياة ومعيشة المواطنين، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة.

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس