أخبار محلية

الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين تناقش سير عملها وتعاونها مع المؤسسات الأخرى

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين مساء الثلاثاء 15 يوليو 2025م اجتماعها برئاسة الدكتور محمد عاشور باجبير المدير التنفيذي للهيئة وبحضور أعضاء الهيئة .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المهمة ، منها سير العمل بالهيئة  ، سبل التعاون المشترك مع المؤسسات الأخرى ، وكذلك مناقشة آلية الشراكة مع المنظمات الخارجية و العديد من القضايا التي تهم الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين ودورها المجتمعي  وغيرها .

حضر الاجتماع كل من : الأستاذ جمعان سعيد بن ناصر عضو الهيئة ، و الأستاذ فوزي الحكيمي مسئول الشراكة و المنح ، و الأستاذة راوية باهبش المستشار القانوني  ، و الأخ أشرف أحمد باجبير إعلام الهيئة الحضرمية لإصلاح ذات البين ، والأخ خالد باضاوي المختص التقني بالهيئة .

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة