ثقافة وفنون

تامر حسني يتغزل في بسمة بوسيل: «أموت نفسي ولا تزعل»

وكالة أنباء حضرموت

أعرب النجم تامر حسني عن تقديره العميق لعلاقته بطليقته الفنانة بسمة بوسيل، مؤكدًا استمرارية التواصل بينهما رغم انفصالهما.

وقال حسني في تصريحات تلفزيونية: "أموت نفسي وهي متزعلش، في ناس غيرانة منها، وهي بتسمع لهم كتير، لكن لو في حاجة أتمنى أحذفها من حياتي فهي الزعل اللي بيني وبينها".

وأضاف: "بينا عشرة كبيرة وأولاد، وزي ما قلتلك هي بنتي الكبيرة... حتى لما بتسمع كلام ناس مش بيحبوا حياتها، بشوف إنها في طريقها تتجاوز كل ده. بنتكلم يوميًا، وبساعدها تحلل مواقف حياتها حتى لو ما طلبتش".

ويعرض حاليًا لتامر حسني في دور السينما فيلم "ريستارت"، الذي حقق أصداء إيجابية. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ميكا، محمد ثروت، ومجموعة من النجوم.
 

قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ


هيئة مستشاري الانتقالي الجنوبي تشيد بمليونيات "رفض الوصاية" وتدين تدهور الأوضاع الخدمية


جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية


الدباني يدعو إلى رفع الجاهزية وتعزيز اليقظة في ظل مخاوف من تصعيد عسكري محتمل