أخبار محلية

المهرة

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير.

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة، مساء اليوم الأثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة خالد طه سعيد ،المكلف بالقيام بأعمال رئيس الهيئة. ووقف الاجتماع أمام عدداً من القضايا والمهام الداخلية التي تخص عمل الهيئة، ووضع المقترحات التي ستسهم في رفع اداء عملها وتعزيزه خلال المرحلة المقبلة. كما أقرت الهيئة في اجتماعها برنامج نشاطها لهذا الشهر ولشهر مارس القادم. هذا خرج الأجتماع بعدد من التوصيات والقرارات المدرجة بجدول اجتماعها. الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة محافظة المهرة.

تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكًا في صنعاء خلال عام 2025


محكمة الاستئناف تؤيد حكم السجن بحق إيهاب الهمامي في قضية عمر باطويل


محكمة في عدن تقضي بالإعدام بحق قاتل المجني عليه أنجل


مقتل مواطن في اشتباكات قبلية بمديرية قفلة عذر شمالي محافظة عمران