أخبار محلية

مصادر عسكرية: مقتل عناصر من تنظيم القاعدة في اشتباكات مع قوات سهام الشرق

وكالة أنباء حضرموت

قال مصدر عسكري ميداني إن ثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة المفترض لقوا مصرعهم في اشتباكات مع القوات المسلحة الجنوبية "سهام الشرق"، في بلدة مودية بأبين، ليل الاربعاء.
وأوضح المصدر لـ(وكالة أنباء حضرموت) "أن مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، حاولت التسلل الى موقع الكسارة في وادي عومران، إلا ان وحدة من قوات اللواء الثالث دعم واسناد، تمكنت من التصدي لتلك العناصر المسللة وامتطرتها بوابلا من الرصاص وهو ما اسفر عن مقتل ثلاثة عناصر وفرار الأخرين".
وقال مركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية (درع الجنوب) إن وحدات من القوات المسلحة الجنوبية المشاركة في عملية "سهام الشرق" اشتبكت مع عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي شرق مديرية مودية بمحافظة أبين، وقعت الاشتباكات في منطقة وادي عومران، وتحديداً في موقع الكسارة الذي يرابط فيه أبطال اللواء الثالث دعم وإسناد.
وأشار المصدر إلى أن الاشتباك حدث عندما حاولت مجموعة من عناصر التنظيم الإرهابي التسلل والهجوم على مواقع القوات الجنوبية، إلا أن الأبطال كانوا على درجة عالية من اليقظة، ما مكّنهم من التصدي الفوري لهذه العناصر وإلحاق خسائر كبيرة في صفوفها، حيث لقي عدد من الإرهابيين مصرعهم.
وأكد المصدر أيضاً أنه خلال هذه الاشتباكات، سقط شهيد من القوات المسلحة الجنوبية وأصيب آخر بجروح .

الإنترنت مدار صراع جديد بين الشرعية اليمنية والحوثيين


جدل عطلة نهاية الأسبوع في إيران يعكس الصراع بين الواقع الاقتصادي والمعوقات الأيديولوجية


ما الخيارات المتاحة لنشر قوات حفظ سلام في السودان


ميتا تعزز الضوابط لحماية المستخدمين القصّر