منوعات

العاصمة عدن

موظفة في مستشفى صلاح الدين تناشد إعادتها إلى عملها

وثائق المواطنة ابتهاج ابراهيم يحيى

وكالة أنباء حضرموت

بعثت المواطنة "ابتهاج ابراهيم يحيى"، بشكوى الى السلطة المحلية في العاصمة عدن ومديرية البريقة، ادعت ان مدير مستشفى صلاح الدين العسكري في البريقة، اوقفها عن العمل بعدن ان تغيبت بعذر مرض والدتها.

وقالت المواطنة في شكوى بعثت بها عبر وكالة انباء حضرموت الى قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن:"إنها تغيبت عن العمل بعذر (مرض والدتها)، ولكنها بعد ان تماثلت الى الشفاء عادت الى عملها الى ان مدير المستشفى رفض اعادتها، وهدد بتحويلها المستشفى عبود العسكري في خور مسكر".

وأكدت ان مستشفى عبود بعيد كثيرا عن مقر سكنها، وأنها تطالب بإعادتها الى العمل، لأنها لا تمتلك أي مصدر دخل أخر".

 

 

 

محافظ شبوة يدشن مخيم "إبصار" المجاني لعلاج أمراض العيون


مليشيا الحوثي تعتقل الصحفي أحمد طارش خرصان وتخفي مكان احتجازه في إب


أوروبا لا تستثني التعاون مع طالبان في سبيل التخلص من عبء المهاجرين


الولايات المتحدة تطلق آلية لمراقبة وقف إطلاق النار في لبنان