منوعات

مدير عام مستشفى الصداقة يطلع على سير العمل في مركز الغسيل الكلوي

وكالة أنباء حضرموت

تفقدت أ.د. رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، مركز الغسيل الكلوي ضمن زيارتها العيدية لأقسام ومراكز المستشفى.

واطلعت أ.د رجاء على سير العمل في مركز الغسيل الكلوي، مشيدة بالجهود التي يبذلها الطاقم الطبي من رعاية واهتمام تجاه المرضى.

واستمعت أ.د رجاء من الطاقم الطبي القائم على المركز آلية العمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث أشار على أن المركز يعمل بوتيرة عالية ويستقبل باليوم الواحد 30 حالة من مرضى الغسيل.

الجدير بالذكر أن مركز الغسيل الكلوي في مستشفى الصداقة قد استقبل 180 حالة من مرضى الغسيل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحتى اليوم .
 

«رد قوي على عدوانها».. واشنطن تكشف قائمة أهداف هاجمتها في إيران


مستقبل حسام حسن مع منتخب مصر.. تحديد موعد الحسم


احتراق منزل في دار سعد وتدمير دورين إثر انفجار بطاريات ليثيوم


المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة