أخبار محلية

العاصمة عدن

افتتاح فرع شركة البسيري للصرافة في مطار عدن الدولي

متابعات

افتتح مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، ومعه مشرف شركة البسيري للصرافة بعدن عدنان محمد اليميني، صباح اليوم، فرع شركة البسيري للصرافة في واحة مطار عدن الدولي.

 

وخلال حفل الافتتاح قال مدير عام مطار عدن الدولي بأن افتتاح نقطة شركة البسيري للصرافة في المطار سوف تساهم بشكل فاعل في مساعدة المسافرين على اجراءات بيع و شراء العملات الصعبة والحوالات الدولية والمحلية امام جمهور المسافرين سواء للواصلين او المسافرين، لما له من اهمية ضرورية تعينهم على سفرهم وتذلل معاناتهم.

 

وعبر مشرف شركة البسيري للصرافة بعدن عدنان محمد اليميني، عن جزيل شكره و تقديره الى الإدارة العامة لمطار عدن الدولي ممثلة بالمدير العام الاستاذ عبدالرقيب العمري، على تعاونهم الفاعل و تذليل كافة الصعوبات امام الشركة، موضحا بان نقطة شركة البسيري سوف تعمل على مدار 24 ساعة من اجل توفير خدماتها امام جمهور المسافرين والموظفين و العاملين في كل وقت.

 

وحضر حفل الافتتاح نائب مدير عام مطار عدن الاستاذ منيف الزغلي، ومسؤول الجهات المنتدبه في المطار الدكتور ناصر ناجي، ومدير عام علاقات واعلام العاصمة عدن الأستاذ غسان الشعيبي، وقائد قوات حماية المطار النقيب خالد الخيلي و عدد من الموظفين و العاملين بالمطار.

 

فجوة كبيرة بين رؤيتي أوبك+ ووكالة الطاقة الدولية عن حجم الطلب


المخابرات الأميركية تؤمّن سهولة التواصل مع عملائها في إيران والصين


الحزام الأمني يعلن أرقام الخطوط الساخنة لتلقي شكاوي المخالفات القانونية


المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت يدشن برنامج بناء قدرات القيادات الطلابية بالمكلا