منوعات

بن عفيف يُعزَّي في وفاة الشيخ محمد أبوبكر بن عجرومة

وكالة أنباء حضرموت

بعث العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية برقية تعزية في وفاة الشخصية الوطنية الشيخ محمد أبوبكر بن عجرومة العولقي، الذي وافاه الأجل يوم الجمعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وعبّرت برقية التعزية عن خالص تعازي العميد أحمد بن عفيف إلى الدكتور حسن أبوبكر بن عجرومة وإخوانه، وأولاد الفقيد، كمال وفهد، وأفراد أسرته، والعوالق كافة، ومشاطرتهم الأحزان بهذا المصاب الأليم مؤكدا أن محافظة شبوة خاصة، والوطن عامة خسرا برحيل الشيخ بن عجرومة، إحدى أبرز الشخصيات الوطنية التي لا يمكن تعويضها.

وعدد قائد قوات حرس المنشآت في البرقية مناقب الفقيد ومسيرته الحافلة بالنضال الوطني، كقائد عسكري في مقاومة الاستعمار البريطاني، وإسهاماته ومبادراته الإنسانية، والخيرية، والمجتمعية، وما تميز به الفقيد من تواضع وأخلاق رفيعة أكسبته حب واحترام كل من عرفه.

وابتهل العميد أحمد مهدي بن عفيف إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه، ومحبيه، الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد


"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


صناعة لحج تلزم المنشآت التجارية بتصحيح أوضاعها القانونية


مدير عام مديرية القطن يهنئ الوكلاء الجدد المعينين بالمحافظة