منوعات

تدشين حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك والملاريا بسيئون

وكالة أنباء حضرموت

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، حملة الرش الضبابي الدخاني لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك والملاريا والأمراض الأخرى بمديرية سيئون التي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء بتمويل من صندوق اعانة المرضى بدولة الكويت الشقيقة.

وتستهدف الحملة، رش كافة الاحياء السكنية بالمديرية بشكل كامل، وتستمر لمدة ثلاثة ايام بمشاركة تسع سيارات رش تعمل بها 18 مكينة رش وعليها 18 عاملا.

وأكد وكيل المحافظة، حرص السلطة المحلية على تنفيذ هذه الحملات للحفاظ على صحة المواطنين، موجها مكتب الصحة بتقديم كافة التسهيلات لانجاح الحملة وحماية المواطنين من اخطار البعوض الناقل للملاريا والضنك.

حضر التدشين مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري ومدير عام الصحة بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي وعدد من المسئولين في الصحة.


 

مأرب ... وزير الإعلام يطّلع على إنجازات «مسام» ويجدد دعم الحكومة لجهود نزع الألغام


قيادة المزروب العسكرية بولاية شمال كردفان تعلن تسخير إمكانياتها لمكافحة وباء الكوليرا


اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية