منوعات

الشيخ لحمر بن علي لسود، يعزي في وفاة الشيخ محمد ابوبكر بن عجرومة

وكالة أنباء حضرموت

بعث الشيخ لحمر بن علي لسود، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد ابوبكر بن عجرومة، وجاء في نص التعزية،

 بسم الله الرحمن الرحيم

بلغنا نبأ وفاة الشخصية الوطنية الجنوبية الشيخ محمد ابوبكر بن عجرومة، رئيس رابطة الجنوب العربي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية فجر يومنا الجمعة، وبهذا المصاب الجلل أعزي اخوانة الاستاذ علي والدكتور حسن واولادة فهد وكمال، ومن له حق واجب العزاء في فقيدنا، وقال الشيخ لحمر، لقد افنى الفقيد حياتة في خدمة شعب الجنوب وقضيتة الوطنية، وقدم خلال مسيرته جهود وطنية سياسية من أجل قضية شعب الجنوب، وبرحيلة خسر الوطن الجنوبي رجلآ سياسيآ صلبآ قدم الكثير في كافة المجالات الخدمية والسياسية لقضية شعب الجنوب، نسأل من الله له الرحمه والمغفره وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون،
خالص تعازينا ومواساتنا لقيادتنا السياسية وأبناء شعب الجنوب وكافة أهلة وذوية ومحبية وآل يسلم خاصة والعوالق وأبناء شبوة عامة ،

اخوكم الشيخ/ لحمر بن علي لسود 
14 ابريل 2023

مأرب ... وزير الإعلام يطّلع على إنجازات «مسام» ويجدد دعم الحكومة لجهود نزع الألغام


قيادة المزروب العسكرية بولاية شمال كردفان تعلن تسخير إمكانياتها لمكافحة وباء الكوليرا


اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية