منوعات

برعاية محافظ شبوة.. مكتب الثقافة يبدء حملة لنظافة وتشجير مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي

وكالة أنباء حضرموت

برعاية محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، وتحت شعار النظافة من الإيمان، والنظافة ثقافة، بدء مكتب الثقافة بالمحافظة حملة لنظافة وتشجير مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق.

وقال مدير عام مكتب الثقافة الدكتور فيصل البعسي، أن الحملة تأتي ضمن الخطط والأنشطة الثقافية التي وضعها المكتب، والتي تهدف إلى إيجاد بيئة إيجابية بالحفاظ على المظهر الجمالي للمركز للثقافي كواجهة ثقافية وأدبية وفنية لأبناء محافظة شبوة.

وثمن البعسي، دعم واهتمام المحافظ ابن الوزير، بمكتب الثقافة في أداء مهامه، وتفعيل برامجه الثقافية لإبراز ماتمتلكة شبوة في الجوانب الثقافية والأدبية والفنية والإبداعية.

قيادة المزروب العسكرية بولاية شمال كردفان تعلن تسخير إمكانياتها لمكافحة وباء الكوليرا


اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي