منوعات

وزير الصحة يلتقي الأمين العام لمنظمة العون الإنساني

وكالة أنباء حضرموت

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الأمين العام لمنظمة العون الإنساني والتنمية عبدالحليم ضيف الله وبحث معه عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي

الدكتور بحيبح اطلع على تدخلات المنظمة في مجالات الصحة والتغذية في المحافظات المتدخلة فيها المنظمة وآفاق العمل التنسيقي بين الوزارة والمنظمة باعتبارها شريكا أساسيا في إعداد الخطط والبرامج التدخلية وفقاً وخطة الوزارة.

الدكتور بحيبح أثنى على التدخلات الإنسانية للمنظمة لاسيما في ارخبيل سقطرى التي تحتاج إلى تدخلات نوعية، داعياً إلى زيادة التنسيق والتعاون بين الوزارة والمنظمة لتعزيز تواجدها الإيجابي في القطاع الصحي.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور احمد الكمال والمدير القطري للمنظمة لدى بلادنا الطيب عمر محمد سعيد ومدير الصحة والتغذية بالمنطقة الدكتورة دعاء الاهدل

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس