منوعات

وزير الصحة يثمن تدخلات منظمة العون الإنساني في القطاع الصحي

وكالة أنباء حضرموت

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم،  بالعاصمة عدن، مع الأمين العام لمنظمة العون الإنساني والتنمية عبدالحليم ضيف الله، عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي.

واطلع وزير الصحة خلال اللقاء، على تدخلات المنظمة في مجالات الصحة والتغذية في المحافظات المتدخلة فيها المنظمة وآفاق العمل التنسيقي بين الوزارة والمنظمة باعتبارها شريك اساسي في إعداد الخطط والبرامج التدخلية وفقاً لخطة الوزارة..مثمناً التدخلات الإنسانية للمنظمة لاسيما في ارخبيل سقطرى التي تحتاج إلى تدخلات نوعية..متطلعاً إلى زيادة التنسيق والتعاون بين الوزارة والمنظمة لتعزيز تواجدها الإيجابي في القطاع الصحي.
 

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس