منوعات

مأمور مديرية عتق يفتتح بنك الدم في مستشفى شبوة العام

افتتح عبدالله العمياء مأمور مديرية عتق، في محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، بنك الدم في هيئة مستشفى شبوة العام لتوفير خدماته المجانية للمواطنين، بحضور قيادات المستشفى.

وثمن مأمور المديرية دور مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية ودعمها المستمر لهيئة مستشفى شبوة العام، ودعم المحافظ بن الوزير لتطوير الخدمات الطبية.

وقال الدكتور صبري عوض بن مخاشن  اخصائي علم أمراض الدم، خلال استقباله العمياء في جولة بأقسام المختبر، إنه يحتوي على معدات وثلاجة لنقل الدم الكامل وما يتطلبه من فحوصات للتأكد من سلامة الدم المنقول للمرضى.

 

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس