منوعات

طبيب يحذر من كثرة تناول الحلويات في شهر رمضان

وكالة أنباء حضرموت

حذر طبيب أمراض باطنية وصدرية من تناول السكريات بكميات كبيرة خلال شهر رمضان.

تحذيرات الطبيب جاءت في وقت يقبل فيه الكثيرون على شراء وتناول الحلوى، لا سيما بعد انتشار العديد من المسميات خلال رمضان 2023، التي عادة ما تثير الانتباه وتجذب الناس لتجربتها.
وكتب الدكتور محمد إسماعيل إبراهيم، طبيب الأمراض الباطنية والصدرية عبر صفحته على موقع فيسبوك: «يجب على الجميع، لا سيما مرضى السكر، الحذر الشديد من الحلويات المنتشرة مؤخرا خلال شهر رمضان المبارك، تحت مسميات غريبة الشكل والمضمون، والتي تحتوى على كميات مهولة من السكريات لايتحملها البنكرياس».

وأضاف: «رأينا مؤخرا حالات غيبوبة سكرية متكررة بسببها، نرجو الحذر من هذه السموم الضارة جدا بالصحة».

اختراق وتحريض وجاسوسية.. أستراليا في مرمى تهديدات إيرانية متزامنة


تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية


تواصل الاحتجاجات الجماهيرية في المسيمير رفضًا لتغيير مدير الأمن محمد علي الحوشبي


مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس