منوعات

قائد الهبة الحضرمية الثانية يعزي القيادة الجنوبية في وفاة القيادي الجنوبي اللواء «صالح أحمد السيد»

وكالة أنباء حضرموت

تقدم رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام ”حرو“، قائد الهبة الحضرمية الثانية، الشيخ حسن بن سعيد الجابري، بخالص العزاء والمواساة إلى كافة القيادات الجنوبية السياسية والعسكرية والأمنية، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء ”صالح أحمد السيد“  أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن محافظة لحج، الذي وافاه الأجل فجر اليوم أثر ذبحة صدرية.

وأشاد قائد الهبة الحضرمية الثانية ”الجابري“، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية من خلال المناصب العسكرية والأمنية التي تقلدها خلال مسيرته العملية، إضافة إلى أدواره النضالية والفدائية للدفاع عن أرض الجنوب وشعبها، معبراً عن حزنه الشديد بالخسارة الكبيرة التي احلت بالوطن بوفاة أحد أبرز رجاله المخلصين والمحبين.

وعبّر الشيخ حسن بن سعيد الجابري، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه ومحبيه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس


لجنة الاعتماد بكلية اللغات عدن تناقش استكمال المتطلبات


*"الداؤودي" يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة


الفاو تحذر من تفاقم أزمة الجوع في اليمن وتلوّح بظهور بؤر مجاعة جديدة