ثقافة وفنون

بن عبودان ومدير مكتب الثقافة يدعوان إلى دعم الشاعر عوض الجابري في مسابقة شاعر اليمن

وكالة أنباء حضرموت

دعا المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري ومدير مكتب الثقافة بمديرية ساه الأخ محمد سعيد باغوزة كافة مواطني مديرية ساه وحضرموت عموماً إلى مواصلة الدعم المعنوي والتشجيعي للشاعر عوض سالمين الجابري في مسابقة شاعر اليمن التي تبث على قناة الهوية الفضائية.

وكان المدير العام ومدير مكتب الثقافة قد قدما خالص التهاني للشاعر عوض الجابري بتجاوزه المرحلة الأولى بكل جدارة واستحقاق ، مشيدين بدعم أهالي المديرية وأبناء المحافظة من خلال عملية التصويت للشاعر عبر رسائل الهاتف المحمول.

بدوره ثمن الشاعر عوض الجابري وقوف قيادة السلطة المحلية ممثل بالمدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ومدير مكتب الثقافة وكافة رجالات وأهالي المديرية والمحافظة وتحفيزهم على العطاء الإبداعي والفوز بالمراتب الأولى .

وطالب الشاعر الجابري بمواصلة الدعم المعنوي والتشجيعي في المراحل المقبلة التي تحتاج تكاتف ووقفة الجميع من أجل الفوز بمراكز متقدمة تشرّف محافظة حضرموت ومديرية ساه على وجه الخصوص.

ويأتي البرنامج التي تنفذه مؤسسة شعراء على نافذه العالم للثقافة والإبداع يوميا طيلة ليالي شهر رمضان في الـ 12:20 ليلا ، على قناة الهوية بمشاركة ثمانون شاعر من أصل سبعمائة شاعر تقدموا من عموم محافظات اليمن.

بسبب مياه النيل.. بلاغ جديد ضد كروان مشاكل


سباق الاندماج النووي.. شركة صينية صغيرة تقهر الكبار


دعم إنساني أمريكي لحصار شبح المجاعة في السودان


إسرائيل تدفع «الاحتياط» لحدود لبنان.. العملية البرية تلوح في الأفق