منوعات

مدير عام ساه يزور ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية للإطمئنان على صحته

وكالة أنباء حضرموت

زار المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، مساء أمس الخميس، ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الإستاذ يسلم سعيد الكوز.

وجاءت الزيارة للإطمئنان على صحته بعد عودته إلى أرض الوطن من رحلة علاجية استغرقت شهرين في جمهورية مصر تكللت ولله الحمد بالتوفيق والنجاح .

وعبر الشيخ بن عبودان عن خالص تمنياته ودعواته بالشفاء العاجل للإستاذ يسلم الكوز ، أحد الشخصيات التربوية والرياضية في المديرية والذي له دور بارز في خدمة الشباب والرياضيين من خلال تقلده عدة مناصب في ناديي الريان والقادسية سابقا وكممثل لمكتب الشباب والرياضة حاليا.

وقدم الإستاذ يسلم سعيد الكوز شكره وتقديره لمدير عام ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري على اهتمامه الكبير وتواصله المستمر ، مؤكداً تحسن حالته الصحية واستقرارها ، داعيا المولى عز وجل أن يجنب الجميع كل سوء ومكروه.

مقتل مراسل العربية محمد عيضة بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته بالمكلا


جست ذا نيوز: حظر مسيرة باريس يفجر جدلا دوليا والمقاومة الإيرانية تتهم فرنسا بالاستسلام أمام ضغوط طهران


تصعيد حوثي يوحّد جنوب اليمن.. دعوات قبلية للنفير العام


لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا"