أخبار محلية

محافظة حضرموت

الهويدي إلى المكلا لافتتاح مقر مجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط اليمنية

واهـ للاخبار

غادر العاصمة عدن اليوم متوجهاََ إلى محافظة حضرموت الأخ عبدالله قائد الهويدي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط اليمنية وذلك لافتتاح مقر المجلس في المكلا .

 

ويأتي تدشين حفل الإفتتاح الرسمي لمقر المجلس بالتزامن مع الذكرى الرابعة والخمسون لعيد الإستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد .

 

هذا و وجه المجلس دعوته بهذه المناسبة لكبار المسؤولين في وزارة النفط و شركة النفط اليمنية وبعض مسؤلي السلطة المحلية ، ومن المقرر حضور قيادات من وزارة النفط و مدراء عموم الشركة أو من ينوبهم ، وكذا رؤساء وقيادات مجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط اليمنية في كافة فروع الشركة .

 

كما ستلقى عقب تدشين الإفتتاح بعض الكلمات الترحيبية والتوجيهية من قبل بعض قيادات الوزارة والشركة والقيادات النقابية في المجلس وكذا سيناقش المجتمعون جملة من الأمور التي تهم الشركة وموظفيها على مستوى فروع الشركة جميعاََ ، وسنوافيكم بتفاصيل أكثر حول مجريات هذا الإجتماع النقابي في وقت لاحق . 

 

رافق الهويدي خلال زيارته إلى محافظة حضرموت كل من الأخ محمد خيشم نائب رئيس مجلس اللجان النقابية في شركة النفط عدن ، والأخ رأفت جواد عضو مجلس اللجان النقابية في شركة النفط عدن .

توقعات الأرصاد: تفاوت في درجات الحرارة على عدن ومحافظات الجنوب


أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2-10-2024 في اليمن


هجوم الانتقام لهنية ونصرالله يعزز انطباع العجز الإيراني


صنعاء تشهد حشداً حوثياً مفاجئاً.. تأييد إيراني وتصعيد محتمل (صور)