أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي إدارة جمعية المعاقين حركيا بالمكلا

متابعات

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، على الخدمات التي تقدمها جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بساحل حضرموت ، لمنتسبيها ..

جاء ذلك خلال لقائه ، بمكتبه صباح اليوم الأحد رئيس الجمعية عمار عبدالله السعدي ، والمدير التنفيذي للجمعية 

محمد عوض محقوص ، اللذان استعرضا انجازات الجمعية وخططها الطموحة في تنفيذ مشاريع وأنشطة ، تعود بالنفع والفائدة على منتسبي الجمعية ..

مشيرين إلى إن ظروف الحرب وانهيار العملة وضآلة الميزانية المعتمدة للجمعية ، حالت دون تنفيذ تلك الخطط والنشاطات الطموحة ..

معربين عن أملهم في أن يتبنى المجلس الانتقالي وهيئته التنفيذية بالمحافظة،  بعض من هذه الخطط والنشاطات ، وفي مقدمتها ترميم مقر الجمعية ..

ورحب المحمدي بالهيئة الإدارية للجمعية  ..

مشيرا إلى إن المجلس الانتقالي تحت قيادة الرئيس عيدروس يولي اهتماما خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة ، في إطار اهتمامه  بحضرموت وأبنائها بشكل عام .. 

 مبديا  استعداد انتقالي حضرموت ، وفقا لإمكانياته البسيطة ،  في تبني أنشطة الجمعية ورعايتها ، بما من شأنه مساعدة منتسبيها على الاندماج في المجتمع  وتطوير مهاراتهم الحرفية ، وتأهيلهم لسوق العمل الذي سيضمن لهم ولعائلاتهم دخلا ثابتا ..

     

حضر اللقاء المناضل اللواء عمر أحمد النوحي ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ، والمدير المالي للجمعية ، سعيد محفوظ بن فرج ، وباسم محمد بامدهاف ، رئيس الرقابة والتفتيش بالجمعية ..

هجوم الانتقام لهنية ونصرالله يعزز انطباع العجز الإيراني


صنعاء تشهد حشداً حوثياً مفاجئاً.. تأييد إيراني وتصعيد محتمل (صور)


مدير مكتب التربية بعدن يتفقد سير العمل في الشعب والإدارات


المشاط يبارك القصف الإيراني على إسرائيل ويحذر واشنطن من 'اللعب بالنار