منوعات

محافظة حضرموت

دورة تدريبية في الإنعاش القلبي لطلاب قسم العلمي بثانوية الفقيد عوض باوزير بمديرية ساه

وكالة أنباء حضرموت

دشن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه الأخ سليمان محمد باغوزة ، اليوم الخميس ، الدورة التدريبية في الإنعاش القلبي لطلاب قسم الثاني العلمي بثانوية الفقيد عوض باوزير بمديرية ساه.

وتأتي الدورة التي تقيمها مؤسسة دار الشفاء الخيرية، تزامناً مع اليوم العالمي لإنعاش القلب وضمن برنامج التثقيف المجتمعي ، استهدفت فيها قرابة أربعين طالبا من طلاب قسم الثاني العلمي بثانوية الفقيد باوزير.

وتناول مدرب الدورة الدكتور علوي أحمد السقاف ، عدد من المفاهيم والمهارات اللازمة التي تمكن الطالب من التعامل بصورة سليمة مع الحالات الحرجة ، مستخدماً وسائل العرض والفيديو والتطبيق العملي لتثبيت المعلومة.

بدوره أكد مدير مكتب الصحة الأخ سليمان محمد باغوزة أهمية تدريب طلاب قسم العلمي ونشر الثقافات والمهارات الأساسية في مجال الإنعاش القلبي من أجل تعلم إنقاذ حياة المواطنين الذين يتعرضون لأزمات قلبية مفاجئة وغيرها من المواقف الحرجة.

حضر التدشين مدير مستشفى مديرية ساه الأخ داؤود صالح الجابري والاستاذ سالم العبد مفتاح مدير ثانوية الفقيد عوض باوزير.

المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة


وكيل محافظة مأرب يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي وسفيرة هولندا التدخلات التنموية وحماية المواقع الأثرية


الاحترار القاسي في أوروبا.. تحدٍ جديد للتمويل المناخي


بقدرات أقوى وحماية أكبر.. «OpenAI» تطلق GPT-5.6 بثلاثة نماذج جديدة