رياضة وشباب

محافظة شبوة

عمادة معهد الأحقاف تهنئ فريق نادي قنا الرياضي بالفوز والتأهل لدور الثاني في بطولة كأس محافظة شبوة

حيث تتقدم عمادة معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية المتمثلة بالدكتور محمد سعيد كندوح، بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة فوز نادي قنا بمديرية رضوم على نظيره نادي الثورة في بيحان مساء اليوم ضمن منافسات دوري المحافظة .

والذي يقام برعاية كريمة من قبل محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير . وشهدت المباراة حضور جماهيري منقطع النظير حيث تسيد فريق نادي قنا بمديرية رضوم مجموعته حاجزا مقعده في دور الكبار وجاء تأهله اثر تغلبه على فريق نادي الثورة بيحان بنتيجة 4/1 .

وثمنت عمادة معهد الاحقاف العالي للعلوم الطبية بمحافظة عدن كل الجهود المبذولة وكل المساعي الحثيثة التي قامت وتقوم بها إدارة نادي قنا للوصول به إلى مصاف الكبار ونفض غبار الانكسار إلى غير رجعة متمنين لهم وللاعبين وايضا فريقهم الفني  مزيداً من التقدم والفوز والنجاح لتمكينهم باخذ البطولة بإذن الله تعالى .

د. محمد سعيد كندوح
رئيس مجلس إدارة معهد الاحقاف العالي للعلوم الطبية عدن

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس