رياضة وشباب

محافظة حضرموت

المحافظ بن ماضي يبحث تعزيز النشاط الرياضي بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة

وكالة أنباء حضرموت

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، اوضاع قطاع الشباب والرياضة، والاحتياجات الملحة في وادي وساحل حضرموت.

جاء ذلك، خلال لقائه، وكيلي وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال صالح بن حيدرة، ولقطاع المشاريع محسن علي بيبك، اللذان قدّما للمحافظ شرحًا حول خطط الوزارة بالتنسيق مع السلطات المحلية لتفعيل نشاط الاندية والاتحادات الرياضية، شاكرين السلطة المحلية بحضرموت لاهتمامها بالبنية التحتية ودعم تعشيب الملاعب، وإقامة البطولات التنشيطية للشباب، وأهمها بطولة كأس حضرموت لكرة القدم.

ورحب المحافظ بوكيلي الوزارة، مؤكداً أهمية تعزيز التنسيق المتبادل لتنفيذ مشاريع تدعم قطاع الشباب، منوهًا بحرص السلطة المحلية لرعاية الشباب من الرياضيين والمبدعين في المجالات كافة، لإبراز مواهبهم وتمثيل الوطن في المحافل الخارجية.

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس