أخبار محلية

المجلس الانتقالي الجنوبي

إنتقالي الطلح يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح محافظة شبوة اجتماعها الدوري، في عاصمة المديرية برئاسة ناصر بامزعب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح.

وناقشت الهيئة في الاجتماع أبرز المستجدات والأوضاع على مستوى المديرية خاصة والمحافظة والجنوب بشكل عام، وخطة عمل نشاطها للشهور القادمة التي أقرتها وصادقت عليها حيث شددت على العمل بها وتعزيز النشاط التنظيمي والإداري والمؤسسي لمواكبة المرحلة.

وعقب الإجتماع كان هناك لقاء مع بعض  الشخصيات والأعيان بالمديرية وخلال اللقاء ناقش الحاضرين الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد مشددين في هذه المرحلة إلى تكاتف وتلاحم الجميع من اجل التغلب على العقبات والصعاب التي يواجهها ابناء مديرية الطلح والعمل معاً من أجل المطالبة بتوفير الخدمات الأساسية لهذه المناطق المتمثلة بالطريق والكهرباء وغيرها.

مؤكداً بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يقف دائماً إلى جانب معاناة المواطنين مشيراً إلى أن أبناء مديرية الطلح كان لهم دور كبير وبارز في اسقاط سلطة الإخوان المسلمين التي كانت مسيطرة على المحافظة واستقبلت الطلح كل أبناء الجنوب والمقاومة واحتضنتهم ويعتبر ذلك دورا كبيرا في مسيرة نضال شعب الجنوب بمختلف المراحل.

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس