أخبار محلية

مدينة الديس الشرقية

لليوم الثاني على التوالي ..موظفين وعمال كهرباء الديس الشرقية يواصلون تنفيذ وقفتهم الإحتجاجية

وكالة أنباء حضرموت

لليوم الثاني على التوالي واصل موظفي وعمال الكهرباء بمدينة الديس الشرقية وقفتهم التضامنية والإحتاجاجية أمام مبنى فرع المؤسسة العامة للكهرباء في مدينة الديس الشرقية .

حيث عبر المحتجين عن أستنكارهم الشديد من قرار نقلهم إلى المدينة المكلا ، مطالبين الجهات المعنية بسرعة إعادة النظر في هذا القرار .

ودعا المحتجون إلى سرعة صرف رواتبهم والتي أوقفت بعد أن رفضوا قرار نقلهم إلى مدينة المكلا ، مبررين ذلك بعدم قدرتهم على تحمل المصاريف اليومية هناك خصوصاً وأنهم يمرون بظروف أقتصادية ومعيشية صعبة .

هذا ورفع موظفي و عمال المؤسسة لافتات تضامنية مع عدد 15 متعاقد من ابناء الديس الشرقية ثم نقلهم إلى مدينة المكلا قبل اسبوعين و أوقفت رواتبهم هذا الشهر

الخميس 30 يونيو 2022م
#عبدالحافظ_ باغويطه

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس