أخبار محلية

محافظة المهرة

المهرة: اعمال تخريبية للخط الأسفلتي الجديد

المهرة: اعمال تخريبية للخط الأسفلتي الجديد

وكالة أنباء حضرموت

توعد مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة اليوم بمحاسبة الأشخاص الذين قاموا باعمال تخريبية للخط الأسفلتي الذي تم سفلتتة مؤخرا بحارة السادة بمدينة الغيضة.

فقد شهد هذا الطريق خلال الاشهر الماضية أعمال إعادة تأهيل وصيانة عقب تضرره من إعصار لبان الذي ضرب المحافظة مطلع اكتوبر العام 2018م واستهدف العمل التخريبي موقعين في الخط بصورة غير مبررة.

وتأتي أعمال الترميم في إطار مشروع إعادة تأهيل وصيانة الشوارع الداخلية لمدينة الغيضة الممول من البرنامج السعودية لإعادة إعمار اليمن وتنفيذ مؤسسة فضل مبارك واخوانه للمقاولات العامة ضمن جهود السلطة المحلية لإعادة صيانة وتأهيل الطرقات المتضررة.

واستنكر مكتب الأشغال العامة هذا الفعل دون أي مبرر، متوعدا بمحاسبة مرتكبيه أمام القضاء نظرا لحجم الضرر الذي لحق بطبقة الأسفلت وتعرضها للتلف نظراً لتسرب المياه تحتها .. وقد أكد المكتب على ضرورة إلتزام وتعاون جميع الأهالي للحفاظ على هذه الطرقات التي يتم تأهيلها في هذا الأيام وسرعة الابلاغ عمن يقوم بأي عمليات تكسير أو تخريب لطبقة الاسفلت.
 

صلاح الدين وداعة الله يشيد بتنظيم امتحانات الشهادة السودانية ويهنئ بالنجاح


«السلام والحرية» يتصدران مؤتمر «إيران حرة 2026» في يومه الثاني


كلية التربية الرياضية والتغذية العلاجية بجامعة عدن تدشن امتحانات الفصل الدراسي الثاني


انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التربية عدن