اخبار الإقليم والعالم

إيراني مهددا إسرائيل

قائد القوات البرية بالجيش الإيراني مهددا إسرائيل: سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة

قائد القوات البرية بالجيش الإيراني مهددا إسرائيل: سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة

وكالة أنباء حضرموت

حذر قائد القوات البرية في الجيش الإيراني، العميد كيومرث حيدري، إسرائيل، مهددا بأن إيران "ستسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة".

 

وقال العميد كيومرث حيدري: "الكيان الغاصب والصهيوني قد احتل أراضي المسلمين وستعود هذه الأراضي إلى حضن الإسلام في أقل من 25 عاما".

وأضاف العميد حيدري: "إن الإنجازات العسكرية والدفاعية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي اليوم شوكة في عيون الأعداء، وجميع وحدات الجيش جهزت بالإنجازات والمعدات الدقيقة وبعيدة المدى والذكية".

وأكد أن" مدى الطائرات المسيرة والصواريخ العملياتية للجيش قد ازداد"، مشيرا إلى "مدينة الطائرات المسيرة التابعة للجيش".

وتابع قائد القوات البرية في الجيش الإيراني: "كل هذه المعدات هي للرد على الاعتداءات الغبية لأعداء الثورة الإسلامية، كما يجري تغيير وتحديث وتوطين الأسلحة الخفيفة للقوات البرية".

وهدد إسرائيل قائلا: "سنسوي تل أبيب وحيفا بالأرض في حال ارتكاب أي حماقة".

 

المصدر: "تسنيم"

قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط تعلن النفير العام وترفع الجاهزية لأي طارئ


هيئة مستشاري الانتقالي الجنوبي تشيد بمليونيات "رفض الوصاية" وتدين تدهور الأوضاع الخدمية


جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي واسع ويطالبون بدعم عاجل للجبهات الجنوبية


الدباني يدعو إلى رفع الجاهزية وتعزيز اليقظة في ظل مخاوف من تصعيد عسكري محتمل