اخبار الإقليم والعالم

لوغانسك: القوات الأوكرانية خسرت أكثر من 35 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية

لوغانسك: القوات الأوكرانية خسرت أكثر من 35 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية

وكالة أنباء حضرموت

ذكرت سلطات جمهورية لوغانسك الشعبية أنه خلال اليوم الماضي، فقدت القوات الأوكرانية 36 من عناصرها، إضافة إلى استسلام ثمانية جنود وإلقائهم السلاح.

وجاء في بيان رسمي لقوات لوغانسك الشعبية: "في سياق الاشتباكات خلال اليوم الماضي، تكبد العدو خسائر في صفوف عناصره وعتاده العسكري ..وتمت تصفية 36 من القوات الأوكرانية وست ناقلات جند مدرعة وست مركبات إضافة إلى أن ثمانية جنود من القوات المسلحة الأوكرانية اتخذوا القرار الصحيح وألقوا أسلحتهم حفاظا على حياتهم".

 

المصدر: نوفوستي

الذكاء الاصطناعي يقلل جاذبية مديري الأصول إلى متوسطي الثراء


شكوك سودانية في جدية الجيش باستعادة دارفور وكردفان


أكثر من نصف سكان سوريا يعانون من انعدام حاد للأمن الغذائي


لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس