أخبار محلية

اليمن

تعز .. أمن الشمايتين يطلق الرصاص ضد مطالبين بالقبض على قاتل يحتمي بقوات الجبولي الإخوانية

متابعات

قالت مصادر محلية بان العشرات من أهل الضحية عبدالله عبدالسلام علي نعمان نفذوا وقفة احتجاجية أمام المجمع الحكومي في التربة مركز مديرية الشمايتين جنوبي تعز للمطالبة بالقبض على الجناة.

 

وقال أهل الضحية بأنهم نفذوا الوقفة الاحتجاجية بعد تقاعس مدير أمن الشمايتين العقيد الإخواني طه البركاني عن التجاوب معهم بالتحرك والقبض على الجناة وتقديمهم للقضاء وهم المدعو قيس راشد الزريقي وشقيقه سمير وافراد العصابة المسلحة التي ارتكبت الجريمة.

 

مشيرين الى أن الجناة لا يزالون في حماية اللواء الرابع مشاه الذي يقوده العميد الإخواني أبوبكر الجبولي ، الذي قام بتهريب المتهم الرئيسي بالجريمة الى مناطق سيطرة اللواء في محافظة لحج.

 

المصادر أفادت بإن جنود من إدارة الأمن قاموا بإطلاق الرصاص من سلاح متوسط (معدل) لتفريق المحتجين من امام مبنى إدارة الأمن ، وهو ما دفع بأهل الضحية الى قطع طريق التربة أمام شاحنات النقل والمسافرين لأكثر من ساعة.

 

وناشد أهل الضحية رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومحافظ تعز توجيه وأمرهم إلى قائد اللواء الرابع مشاة جبلي ابوبكر الجبولي تسليم القتلة إلى الجهات القضائية وعدم تحويل اللواء إلى وكر لإيواء القتلة ولصوص أراضي المواطنين في الشمايتين.

 

وقتل المواطن عبدالله عبدالسلام علي نعمان في الـ 22 من الشهر الجاري بقرية الصيرة بعزلة ذبحان، برصاص المدعو قيس راشد الزريقي وشقيقه سمير راشد المقربان من مدير عام المديرية الإخواني عبدالعزيز الشيباني وهو أحد عناصر اللواء الرابع مشاة جبلي.

تحالفات المصالح: طريق الحوثيين إلى السلطة


الإعلام الجزائري واقع تحت تأثير قرارات متناقضة للدوائر الرسمية


ندوة توحيد الخطاب الاعلامي بانتقالي خنفر محافظة ابين


لقاء تنسيقي مع السلطات المحلية والزراعية في محافظة الضالع