اخبار الإقليم والعالم

السفير بلفقية يبحث مع نائب وزير الخارجية الإندونيسي العلاقات الثنائية بين البلدين

وكالة أنباء حضرموت

بحث سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية إندونيسيا، السفير سالم أحمد بلفقيه 12 مايو 2026، مع نائب وزير الخارجية الإندونيسي أرماناتا ناصر، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، وذلك خلال لقاء عقد بمقر وزارة الخارجية في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وتناول اللقاء مستجدات الأوضاع في المنطقة والقضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك، وأهمية تعزيز التنسيق والتشاور الثنائي بين البلدين في المحافل الدولية، إضافة إلى بحث سبل توسيع مجالات التعاون المشترك في مختلف القطاعات، من خلال تفعيل اللجنة اليمنية ـ الإندونيسية المشتركة، بما يعكس عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين.

المدير التنفيذي لشركة صافر يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي تعزيز الشراكة ودعم تطوير قطاع الطاقة


وكيل محافظة مأرب يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي وسفيرة هولندا التدخلات التنموية وحماية المواقع الأثرية


الاحترار القاسي في أوروبا.. تحدٍ جديد للتمويل المناخي


بقدرات أقوى وحماية أكبر.. «OpenAI» تطلق GPT-5.6 بثلاثة نماذج جديدة