اخبار الإقليم والعالم

وفاة امرأة إثر سقوطها من مرتفع جبلي أثناء جمع الأعلاف في عمران

وكالة أنباء حضرموت

توفيت امرأة، اليوم، في محافظة عمران، إثر سقوطها من مرتفع جبلي في منطقة الأشمور، أثناء قيامها بجمع الحشائش والأعلاف.

وأفادت مصادر محلية بأن الحادثة وقعت بعد سقوطها من علو يُقدّر بمئات الأمتار نحو وادي الرحاوة، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الضحية من سكان قرية الضفة، وهي أم لأربعة أطفال، وكانت تعمل على جمع الأعلاف لمواشيها عند وقوع الحادث.

وأثارت الحادثة حالة من الحزن في الأوساط المحلية، وسط دعوات للرحمة والمغفرة للفقيدة.

إحياء سكة حديد الحجاز يعيد رسم خرائط التجارة بين الخليج وأوروبا


خطة حكومية يمنية لاستعادة صحيفة "الثورة" ورمزيتها من الحوثيين


لا مستقبل ديمقراطياً لإيران من دون دعم خطة مريم رجوي والحكومة الانتقالية


قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة لحج يشارك في تشييع الفقيد مطر وضاح السلمي