أخبار محلية

محافظة لحج..

المغربي يُدشّن حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض في مديرية الملاح

وكالة أنباء حضرموت

دشن عنتر علي سالم المغربي، مدير عام مديرية الملاح محافظة لحج، اليوم الإثنين حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض في مختلف مراكز ومناطق المديرية.

وفي التدشين أكد المغربي أهمية حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض والحد من الأمراض التي يقوم بنقلها في المجتمع، متطرقًا إلى الدور الوقائي والاحترازات الواجب العمل بها في هذا السياق، داعيًا المواطنين إلى التعاون مع فريق الرش لإتمام عملهم بالشكل المطلوب في مختلف مراكز ومناطق المديرية.

هذا ويذكر أن السلطة المحلية في مديرية الملاح ممثلة بمدير عام المديرية عنتر المغربي، قامت بتوفير مواطير الرش الضبابي الجديدة للحملة التي ستشمل جوار منازل المواطنين وأماكن المستنقعات والمياة الراكدة لمكافحة البعوض والحد من الأمراض في المديرية.

الحظر الذي فضح الخوف من إيران الحرة


رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب


التحالف القذر بين إرهاب الملالي وفلول الشاه ضد البديل الديمقراطي


دميترو كوليبا: الشعوب الحرة تنتصر حين تؤمن بقدرتها على إسقاط الاستبداد