أمين الذرحاني يعزي رئيس الدائرة الامنية في المجلس الانتقالي الجنوبي باستشهاد نجله

وكالة أنباء حضرموت


بعث القائد في المقاومة الجنوبية النقيب أمين جابر الذرحاني برقية عزاء ومواساة  إلى رئيس الدائرة الامنية في المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد حسن المرهبي باستشهاد نجله والذي اغتالته ايادي الغدر والارهاب ظهر  يوم  الجمعة بوضع عبوة ناسفة في سيارته التي يقودها في العاصمة عدن.

وجاء في التعزية " اعزي نفسي اولاً ونعزي اسرة الشهيد محمد احمد حسن  الذي استهدفته ايادي  إرهابية  في العاصمة عدن. حيث إن استشهاد محمد يعتبر خسارة على اسرة الشهيد وعلى الجنوب كافة فقد كان بطلا من أحد ابطال الجنوب   ورجلاً شجاعاً ومخلصاً للجنوب.  وكما عرفناه شاب ذو أخلاق عالية شبل من ذام الاسد. 
ونؤكد  إن دم الشهيد محمد  لن يذهب هدراً وسوف ينال مرتكبوا الجريمة البشعة جزائهم الرادع واننا مستمرون في مكافحة واجتثاث الإرهاب اينما ولن نتراجع مهما كانت جرائمهم  البشعة التي كانت ومازالت تستهدف ابناء الجنوب فقط، وهذا يعبر عن عجزهم وفشلهم الذريع أمام المواجهة، واللجوء إلى استخدام  أساليب الغدر، وهذه الحادثة الاجرامية ليست هي الأولى  وكما يعلم الجميع أن غدرهم مستمر منذ عام 90 المشؤوم إلى يومنا هذا  .
  
واختتم الذرحاني برقيته بالقول: نسأل من الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.