بعد توسّلاتها على "X" صديقة إيلون ماسك تقاضيه لرؤية أطفالها

وكالة أنباء حضرموت

رفعت المغنية وكاتبة الأغاني الكندية غرايمز دعوى قضائية ضد إيلون ماسك بشأن حقوق الوالدين، قدّمت فيها التماسًا قانونيًّا يتعلق بالحصول على “علاقة أبوية” في إحدى محاكم ولاية كاليفورنيا في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وكان الهدف من هذا الطلب هو تحديد الوالدين القانونيين، خاصة أن غرايمز وماسك غير متزوجين. وهنا نشير إلى أنّنا أخبرناك عن ترحيب إيلون ماسك بطفله الثالث من غرايمز سراً عدد أبنائه الصادم.

لمن لا يعرف عن علاقتهما، بدأت عام 2018، لديهما ثلاثة أطفال معًا: الابنة Exa Dark Sideræl، وX Æ A-12، والطفل الثالث الذي يُلقب بـ “تاو”، لم يتزوجا، لكنهما استمرّا في العيش معًا حتى أعلن ماسك عن “شبه انفصال” في سبتمبر 2021.

مطالبتها بحقوقها عبر المنصّة

في الشهر الماضي، طلبت غرايمز من ماسك السماح لها برؤية أبنائهما الثلاثة عبر منصة “X”، المعروفة سابقًا باسم “تويتر”، حيث نشرت التعليقات المطالبة بذلك نظرًا لأهميّة الرابطة التي تجمع الأم بطفلها.

كتبت غرايمز ردًا على منشور لوالتر إيزاكسون الذي نشر صورة لتوأم ماسك من حبيبته شيفون زيليس قائلة: ” “أزيلوا الحظر عني، وأخبروا إيلون أن يسمح لي برؤية ابني أو يرجى الرد على المحامي الخاص بي”، وأضافت: “لم يُسمح لي برؤية صورة لهؤلاء الأطفال حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن الأمر يمزق قلبي وعائلتي”، مع العلم، أنّه قد قد تم حذف هذه التعليقات في ما بعد على ما يبدو.