العاصمة عدن

سكان جبل العيدروس ينظمون وقفة أمام مؤسسة مياه عدن إحتحاجا على حرمانهم طيلة شهر كامل من المياه

واهـ للاخبار

طالب محتجون على انقطاع المياه عن مساكنهم في منطقة جبل العيدروس بمديرية صيرة بالعاصمة عدن ، المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه عدن م. محمد باخبيرة بمحاسبة الحراسة التي اعتدت ونكلت بابنهم البار الصحفي برهان مانع خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظموها صباح الاحد امام مبنى المؤسسة ومحاولة انتزاع تلفونه وإبطال صور التقطها ولولا تدخل المحتجين الذين اوقفوا تصرفهم الذين وصفوه بالصلف..

 

وكان محتجون من أبناء المنطقة نظموا وقفة إحتحاجا على حرمانهم طيلة شهر كامل من المياة وزيادة معاناتهم المعيشية.

 

  وتجمع سكان جبل العيدروس أمام مبنى المؤسسة بصورة سلمية وراقية بجانب البوابة إدارة المياة وسمح لوجهاء المنطقة للجلوس مع نائب المدير العام لشؤون المالية والإدارية الاستاذ صالح الرطيل في غياب المدير العام ونائبة المشدلي حيت شرح أهالي المنطقة المعاناة من انقطاع المياة وكان رد الرطيل انه من سكان العريش ولا يتوفر الماء في بيته وكذا الراتب.

 

وعند انتهاء الوقفة السلمية أمام البوابة وعند مغادرة المحتجين تهجم احد جنود المؤسسة على الصحفي برهان مانع من عدن تايم بقوة بحثا عن تلفونه الذي عمل على تصوير الوقفة وبعد شد وجذب وتجمهر المواطنين من أهالي جبل العيدروس تم أبعاد ثلاثة من الجنود ووقف اعتداءهم عليه وحمايته ومنعهم من انتزاع جواله.