جمال المحرابي

لا لتزييف الحقائق: فتح الطرقات في الشمال مصلحة شمالية بحتة

وكالة أنباء حضرموت

بالنسبه لفتح الطرقات والمعابر بالمناطق الشمالية الرابطة بين صنعاء مأرب والبيضاء وتعز مايخصنا هذا الأمر هذا شأن يخص ابناء الشمال المختلفين فيما بينهم اختلاف على من يحكم اما جميعهم متفقين على احتلال الجنوب والسيطره علية .

ولذلك نتابع دعوات بعض من الاعلاميين الداعين لفتح الطرقات بين الشمال والجنوب وخاصة طريق ثرة أبين الرابط بين محافظة ابين ومحافظة البيضاء او طريق الضالع صنعاء ودائما نقول نحن مع فتح الطرقات ، ولكن فتح هذه الطرقات والمعابر الحدودية هذا الامر يحتاج قرار سياسي وإيقاف شامل لإطلاق النار وهذا الأمر يحتاج لجان متخصصة ويجب أن يكون بإشراف أممي.

ولذلك نحذر من مغبة انجرار بعض نشطاء الإعلام خلف التحركات الحوثية المشبوهة الهادفة لخلط الأوراق وإرباك المشهد في المناطق الجنوبية المحرره..

ونتعجب من دعوات بعض النشطاء والاعلاميين الداعين لفتح هذه المعابر الحدودية متناسين ماتقوم به مليشيا الحوثي الارهابية والجماعات الإرهابية التابعة للشمال كل يوم من اعمال ارهابية وقصف لمواقع ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية والاعيان المدنية والقرى الآهلة بالسكان ولم يمر اسبوع الا نحن نودع شهداء .

وإننا نشيد بالصمود الأسطوري لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطين في عموم ومختلف جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي الارهابية ونشدد على ضرورة بقاء القوات المسلحة الجنوبية في حالة يقظة دائمة واستعداد قتالي دائم تحسبًا لأي تحركات للمليشيات الحوثية الإرهابية والجماعات الإرهابية المرتبطة بها.

مقالات الكاتب