رئيس حلف قبائل حضرموت يستقبل وفد قبائل بلعبيد

وكالة أنباء حضرموت

حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم الثلاثاء ، في هضبة حضرموت، ومعه قيادات وشخصيات حلف قبائل حضرموت، وفدًا من قبائل بلعبيد برئاسة الشيخ الحكم علي عمر باهيصمي شيخ شمل قبائل بلعبيد.

ورحب رئيس حلف قبائل حضرموت ترحيبًا حارًا برجالات و مشايخ و وجهاء قبائل آل بلعبيد ، مقدرًا وصولهم إلى هضبة حضرموت، دعم وإسناد لموقف الحلف الذين هم جزء أساسي منه، و لحضرموت بشكل عام في مختلف المراحل. مشيرًا إلى أن الموقف واحد وعام،  وهو ان تنال حضرموت استحقاقاتها كافة ومكانتها الذي تستحقه .

وجدد الشيخ بن حبريش التأكيد بأن لا سلام واستقرار إلا بأهل الأرض وانصافهم وإحترام إرادتهم ، موضحًا بأن الموقف ثابت تجاه حضرموت وحقوقها ولا تنازل عنها حتى تحقيقها كاملة. 
ودعا الشيخ بن حبريش جميع الجهات والراعيين للأزمة في البلاد إلى الإنصات لصوت حضرموت الحقيقي الذي يطالب بالعدالة والشراكة في القرار وبناء الدولة.

من جانبهم أعرب وجهاء ومشايخ قبائل بلعبيد عن شكرهم لحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة مؤكدين بأن موقفهم ثابت منذ الأزل مع حضرموت وإلى جانب حلف قبائل حضرموت حتى تحقيق كل التطلعات والمطالب الذي تستحقه حضرموت وأهلها ورفع عنهم المظالم بمختلف أشكالها.