محافظة حضرموت..

وفد برنامج الأغذية العالمي WFP يزور مكتب منظمة العون الإنساني والتنمية HAD المكلا

وكالة أنباء حضرموت

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون بين المانحين والشركاء ، قام وفد  عالي المستوى من برنامج الأغذية العالمي بزيارة إلى منظمة العون الإنساني والتنمية هاد مكتب المكلا . تهدف الزيارة إلى الاطلاع على الأنشطة والبرامج التي تنفذها المنظمة في مجال التغذية وتقديم الدعم لجهودها الحالية .

وقد استقبل وفد برنامج الأغذية العالمي، الذي ترأسته السيدة حبيبه و الاستاذ جيمال الدكتورة دعاء الاهدل منسقة برنامج التغذية والصحة بالمكتب الرئيسي للمنظمة و مدير مكتب المكلا الاستاذ نزار باعبيد وفريق العمل . 
بدأت الزيارة بجولة في مرافق المكتب حيث تم استعراض أنشطة  المشاريع المختلفة للمنظمة المنجزات التي تم تحقيقها على الأرض في مجال علاج سؤ التغذية كماا تم التطرق للمعوقات وإيجاد الحلول اللازمة لتذليلها وذلك لخلق بيئة مستدامة في مجال العمل الإنساني.

وقد  أوضحت الدكتورة دعاء الاهدل أنشطة واعمال  منظمة العون الإنساني والتنمية  في تحسين مستويات التغذية لدى الفئات الأكثر ضعفًا، بما في ذلك الأطفال والنساء الحوامل. كما تم تسليط الضوء على البرامج المبتكرة التي تهدف إلى تحسين الوعي لدى المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة التي من شأنها ان تسهم في رفع  مؤشرات التحسن من  سؤ التغذية

وأكد وفد برنامج الأغذية العالمي على أهمية تعزيز التعاون مع منظمة العون الإنساني والتنمية ، مشيدةً بالجهود المبذولة في  العمل الإنساني و تميزها في الأداء والعلاقات  مع أصحاب المصلحة كما أشار الوفد إلى أن هذه الزيارة تمثل تعميق  الشراكة استراتيجية التي  تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين.

وفي ختام الزيارة أعرب اعضاء الوفد الزائر عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة العون الانساني والتنمية ، مؤكدين على التزام المنظمة بتقديم أفضل الخدمات لأصحاب الحق في مختلف المحافظات اليمنية  .


ان  هذه الزيارة تدل على  عمق التعاون و الشراكة المثمرة  بين منظمة العون  الإنساني للتنمية وبرنامج الغذاء العالمي