الهيئة التنفيذية للانتقالي الجنوبي في المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر

وكالة أنباء حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة الاستاذ مصعب بن حيمد، نائب رئيس الهيئة.


وفي مستهل الاجتماع، أشادت الهيئة بالنشاط الدبلوماسي الذي يقوم به الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والكلمة التي ألقاها أمام مجلس الأمن الدولي في جلسة المناقشة المفتوحة، حيث عبّر عن تطلعات شعب الجنوب، وإيصال قضية صوت الشعب الجنوبي إلى أروقة السياسة بمجلس الأمن بعد سنوات من التغيب.


واستعرض بن حيمد آخر التطورات السياسية والأمنية والاقتصادية في المحافظة وعلى الساحة الجنوبية، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت بفضل تضحيات أبناء الجنوب، واستمرار مسيرة النضال حتى تحقيق الهدف واستعادة الدولة الجنوبية.


وناقش الاجتماع تقارير الإنجاز لإدارات الهيئة التنفيذية والهيئات التنفيذية للمديريات للشهر الجاري، واقفا أمام مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج المنفذة، بالإضافة إلى الخطط والبرامج لشهر أكتوبر المقبل، ضمن خطة الفصل الثالث من العام الجاري.


وشدد المجتمعون على ضرورة بذل مزيد من الجهود في كافة المجالات لتحقيق أهداف المجلس وتنفيذ الخطط والمشاريع حسب الجدول الزمني المحدد لها ووفقاً للأهداف المرسومة.


وتطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى العديد من المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال، والخروج بجملة من القرارات والتوصيات بخصوصها.