محافظة لحج..

انتقالي كرش يقيم لقاءا تشاوريا مع عدد من المثقفين والناشطين الإعلامين بالمديرية

وكالة أنباء حضرموت

أقام قسم الاعلام بتنفيذية انتقالي مديرية كرش اليوم الخميس لقاءا تشاوريا مع عدد من المثقفين والناشطين الاعلاميين للوقوف امام  الشائعات المعادية للمجلس الانتقالي  والقضية الجنوبية وكيفية التصدي لها.

في مستهل اللقاء الذي حضره الاستاذ طه الدلي رئيس القسم التنظيمي بالهيئة رحب الاستاذ ماجد الطاهري رئيس قسم الاعلام بالاخوة الحاضرين معبرا عن مدى فخره واعتزازه بنضال جميع الرفاق الأحرار في مختلف ميادين وجبهات الإعلام، ومؤكدا أن نضالهم بالحرف والكلمة ونشر الوعي بين العامة والتصدي لمختلف الشائعات المعادية عمل بطولي لا يقل شأنا عن تضحيات واستبسال الجنود الأبطال في مواقع الشرف والعزة وهم يدافعون عن تراب الجنوب.

والقى الطاهري شرحا مفصلا حول  مفهوم الشائعة  ودور الإعلام في مواجهتها ، ومستعرضا مراحل ظهور الشائعة وانتشارها، ومعددا أبرز اهدافها، وموضحا الطرق الناجعة للتصدي للشائعات من حيث تفنيدها ودحضها بالحجة والدليل سواء بشكل مباشر أو عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في السوشيال ميديا.

وأُثري اللقاء بنقاش مستفيض من قبل الحاضرين تمحور حول موضوع مواجهة الشائعات المعادية للمجلس الانتقالي الجنوبي والقضية الجنوبية،كما طرحت المقترحات والأفكار  الهادفة لتعزيز  الجبهة الإعلامية الداخلية، و خرج اللقاء التشاوري بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تنظيم العمل الاعلامي على مستوى المديرية والجنوب عامة.

هذا ويأتي اللقاء التشاوري الذي حضره رؤوساء الأقسام "الثقافي والسياسي والمالي والإداري" بالهيئة التنفيذية مع نخبة من المثقفين والناشطين بالمديرية برعاية واهتمام من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة المحلية للمجلس بمحافظة لحج وبإشراف قيادة انتقالي كرش.